followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 13 مارس 2011

نعم.. إنه الخير





قديما.. كنت أرى الجهاد بأشكال أخرى رغم أنه أقرب لي مما أتصور
أولها بالطبع جهاد النفس
كما أننا ظللنا نحكي ونتألم لأشقائنا في فلسطين
نتذكرهم أحيانا في الدعاء
ولكني كنت أعتقد أنه حين تأتي تلك اللحظة لن يوفي بالوعد الكثير .. لا أعلم هكذا ظننت
كلنا نهفو للجهاد في سبيله والموت على تلك الأرض الطاهرة ولكن حدث وما لم يكن متوقع استشهاد العديد والعديد على أرض مصر
لحظتها أيقنت أن الجهاد هو أقرب بكثير مما نتصور فعلا
هنا.. على أرضي .. جاهد الشباب ليحارب الفساد والطغيان .. منهم من مات وأدعو الله كل يوم أن يكون مكانه أفضل منا جميعا فهو الذي استشهد من أجل الحق ومنهم من يعيش بإصابته التي يريها للناس جميعا وكأنه شرف له ودليل لمحاربة الفساد والطغيان
إذن فالثورة لم تكن غير الخير وقد بدأ هؤلاء الشباب أول الطريق وعلينا نحن أن نكمل الطريق طالما فينا القوة والصحة والروح التي نسال الله أن نعيش بها في طاعته ونموت وهو راضي عنا
ومنذ أيام حدثت مأساة رهيبة في اليابان
فهي دولة متقدمة .. نحكي ونتحاكى عنها كل يوم
عن التعليم بها
عن الإتقان في العمل
عن
وعن
ولكن هزة أرضية أدت إلى المأساة التي نراها كل يوم في نشرات الأخبار والصحف وخلافه
لحظتها استمعت إلى الراديو وقال المذيع دعكم من هذه الأخبار الأليمة ودعونا نركز على الأخبار الجيدة التي حدثت في مصر
إلا أن أحدهم وهي مديرتي القريبة من قلبي رأت وأنا أؤيد معها هذا الرأي بشده
أن الله يقول لمن يعانون في ليبيا أن الموت قد يأتي في أي لحظة ولكنكم تموتون دافعا عن الحق.. تموتون بشرف
هي فقط رسالة تثبيت لهم
كان الله معهم
وقد تراها بالطبع بصور أخرى ولكن عجبتني تلك الصورة
كنت أود الاتصال بذلك المذيع لأنقل له وللعالم المصري تلك الرسالة ولكني لم استطع .. لأنني كنت في الشارع بالطبع
اليوم حضرت اجتماع في العمل
اجتماع من العاملين نحاول أن نفكر كيف سنستمر في مشروعنا الذي كدنا نفقده في يوما ما وكافحنا من أجله كثيرا
وهناك رأيت أنني لست وحدي من يعاني إن فقدنا تلك الرسالة التي حبانا الله بها
فالجميع يود أن يكمل بنفس الروح التي رأيتها من قبل.. روح التحدي والإصرار التي جاءت الثورة لتزيدها وتنميها
أعطوا لي الأمل أكثر وأكثر
يومها أدركت أنني لست وحدي وهناك من يسعى مثلي تاركا كل شيء على الله بالطبع
شكرا لك ربي على كل تلك الأفكار الرائعة التي تراودني
شكرا على وجود هؤلاء الشخصيات الرائعة في العمل
شكرا على تلك الروح الثورية القوية التي عادت تنتشر في روحي من جديد
شكرا لك ربي أنك أوجدتني في مكان أساعد فيه غيري وفي نفس الوقت تجازني في الدنيا والآخرة
شكرا لأنني أدرك الخير فتظمئن نفسي
رحم الله الشهداء وبث فينا روحا قوية تكافح فقط لتنتصر وتعلي كلمة الحق

ليست هناك تعليقات: