followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 5 سبتمبر 2009

وداعا لمياء





قبضت روحها وهي في الرابعه والعشرون من عمرها
اسمها لمياء
فتاة هادئة طيبة وبسيطة إلى أقصى حد
وكانت ترسم بيدها أجمل اللوحات
هاجمها المرض الخبيث وهي السنة الثالثة في الجامعه
كانت قوية وصبورة ومؤمنه
كانت صديقتي منذ الثانوية العامة
لم أتمكن من أن أراها كثيرا
ولا أن أقف بجوارها في مرضها كما ينبغي
ولكن يعلم الله كم كنت أحبها
ما يصبرني الآن على فراقها .. أنها توفت في أيام مباركة .. وعندي يقين بأن ربي قد غفر لها لأنها عانت كثيرا في مرضها
سبحانك ربنا.. هناك شخصيات ترحل عن هذه الدنيا سريعا وكأنها ما خلقت لها
جمعني الله بك في الجنه يا لمياء
ان كان لك صديق أو قريب مريض فأرفع سماعه التليفون وأسأل عنه الآن علك لا تستطيع ان تفعلها بعد ذلك
وأسألكم الدعاء لها بالمغفرة والرحمة ولأهلها بالصبر
وإنا لله وإنا إليه راجعون

هناك 6 تعليقات:

الفراشة الصغيرة يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

كلنا لها يا مروة

زى ما قولتى

اتوفت فى ايام مباركه

ومغفور لها ان شاء الله
ومعتوقه من النار بإذن الله

عمرو يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون
أتفق معك في أن هناك شخصيات تأتي إلى الدنيا وكأنها ما خلقت لها.. كأنها كانت تمر من هنا فقط وهي متجهة إلى مقصدها الأبدي. كلماتك ذكرتني باثنين ماتا عني فجأة وعرفت بعد موتهما أنني أكن لهما الكثير من الحب.
على الرغم من أنهم كانا شخصيتين هامشيتين جدا في حياتي إلا أنني تأثرت.
للفقيدة الرحمة ولك الصبر

لا تـــشـــتــــاق يقول...

السلام عليكم
دى اول مره اتشرف بالتعليق في مداونه حضرتك
واسف اوى وحزين ان اول مره اتشرف اكون في بوست زى ده
لكن خير
مش عارف اقول ايه كل سنه وحضرتك طيبه
عموما لن نقول الا مايرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون

Wish I were a Butterfly ... يقول...

ربنا يرحمها يا راما و تتجمعوا تاني في الفردوس الأعلى إن شاء الله

غير معرف يقول...

اولا الله يرحمهاويدخلها فسيح جناته
ثانيا اسمها فى الرابعة والعشرين وليس فى الرابعة والعشرون

ماء تشرين يقول...

رحمها الله رحمة واسعه وجعل قبرها روضه من رياض الجنه

نحسبها ان شاء الله في الجنه

عظم الله اجرك