followers

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 22 فبراير 2020

السيدة الأولى




R@M@نعم اليوم أحكي عنها ..عن التي حملتني في بطنها لمدة 9 أشهر
عن التي سهرت وكافحت وتحدت الصعاب حتى أصبحت ما أنا عليه اليوم
اليوم أحكي عن أمي .. أو المانا او uminaa .. أو أماااااااااه
قديما لم أكن أستطيع أن أحكي عنها .. فكنت أكتب سطرا أو اثينن أز حتى خاطرة صغيرة ولكني اليوم سأحكي عنها
أمي .. السيدة الأولى .. أغني لها (ماما جميلة .. ماما عسولة .. ماما أمورة .. ماما سنيورة .. ماما يا .. ماما غزال )
أو أحاول ان استفزها فأغني لها .. أنت يا ماما ملاك من الجنه .. تحت جناحك أعيش وأتهنى .. ماما بتخليني أغسل المواعين .. واغسل الغسيل .. فتقاطعني وتقول لي لا تغني هذه الأغنيه .. مش حلوة خالص يا أرأور
نعم انا أرأر .. أرأور .. تقف بجانبي دائما .. تسمعني .. نسمح لي عبراتي .. تناقشني مثل أي فلاحة مصرية أصيله فأمي من مواليد المنصورة من بلد تدعى ميت خيرون
تعشق السمك وتحب الريف .. عكسي فأنا لا أحب الذهاب إلى هناك كثيرا رغم أن هناك يقطن خلاني وخالتي الوحيدة خالتو ساميه
وهناك بنات خلاتي هند وهدير وهالة وابن خالتي المغترب حسام .. فهو يعيش في السعوديه
وأولادهم .. أيضا أولاد خالي محمد سميه وابنها مالك وأحمد ومحمد الناشيء الصغير في كره اليد
وأولاد خالي ذكي محمد وعلي واسراء .. عائلة كبيرة تقطن في المنصورة في ميت خيرون وطناح
أيضا خالي الصغير خليل وأولاده مصطفى وعمرو ومحمد وعبد الرحمن
أمي .. عانت من مرض السكر والقلب .. كما انها عانت من مرض سرطان الثدى وظلت في رحلة العلاج لأكثر من 7 سنوات حيث أذهب بها كل سنه إلى مستشفى المعادي للأطمئنان عليها
اليوم رغم تعبها ورغم انها لا تقوم بأي مجهود يذكر بسبب مرضها إلا.. انها صنعت لي بيدها محشي الممبار
شكرتها بشده عليه .. فأنا كنت في رحلة طويلة .. أنتهت بأن فقدت خاتمي في مطعم البرنس بحثا عن سيكو منبار ولكني لم أجده واليوم أكلت أحلى سيكو ممبار
بارك الله فيها وأطال في عمرها وجعل السيدة الأولى بجواري لتنير لي حياتي وتقويني وتحميني .. فأنا أشتاق كثيرا لحضن أمي حتى وأنا مثل الشحطة وحكاوي أمي وطبيخ 

أمي والشاي باللبن الذي أتناوله معها صباحا .. أعشقك أمي 

ليست هناك تعليقات: